منتجات
  • pure ice block machine
    CBFI آلة كتلة الجليد النقي ل الجليد الفاخر تستخدم آلة الثلج النقي التبريد المباشر المبخر مصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات كفاءة عالية درجة. تقوم الآلة بتخزين الماء على التبريد المباشر المبخر حسب mould.Different من نظام المحلول الملحي التقليدي من خمسة جوانب للتجميد ، آلة الثلج النقي للتبريد المباشر هي جانب واحد فقط مجمدة في القاع ، وبالتالي فإن سرعة تشكيل الجليد بطيئة. أخاديد في الوسط ، ويمكن معالجتها إلى كرة ثلج ، مكعب كبير الثلج (المستخدم للويسكي) ، مثلجات فاخرة ، مثلجات فاخرة ، إلخ الميزة الرئيسية لآلة الثلج النقي 1 、 تقنية رائدة في تشكيل الجليد الشفاف ، سهلة التشغيل ومتينة 2 、 ثلج شفاف بالكامل ، بدون أخدود مجوف ، 100٪ معدل استخدام الثلج 3 、 على أساس الصرف الصحي للمياه ، يمكن أن يصل الجليد الشفاف إلى الغذاء المعيار. 4 、 المعدات المدمجة سهلة النقل والتحرك والتركيب في الموقع. 5 、 يستخدم على نطاق واسع ومناسب للعديد من الأماكن. تطبيق آلة الجليد النقي حفلة احتفال ، مشاعر الشركة ، حفل ، نحت على الجليد ، ملهى ليلي ، إلخ. معلمة المنتج PIM-02 مزود الطاقة 220 فولت / 50 هرتز / 1P المبردات R507 درجة حرارة التبخر ℃ -23 التكثيف درجة الحرارة ℃ 40 درجة الحرارة المحيطة ℃ 32 درجة حرارة إمدادات المياه ℃ 20 سماكة الجليد مم 250 حجم الجليد مم 1000 * 500 * 250 كتلة جليد واحدة كلغ 112.5 القدرة لكل زمن كلغ 225 كمية الثلج لكل زمن قطعة 2 وقت صنع الجليد ح 70حجم المعدات (L * W * H) مم 1300 * 1225 * 973 قوة كو 0.66 ♦ ضاغط الماركة: كوبلاند ؛ المبردات: R507 ؛ تبريد الطريقة: تبريد الهواء ♦ الطاقة الإمداد: 220 فولت / 1P / 50 هرتز ؛ (بالنسبة للجهد غير القياسي ، يجب حساب تكوين الوحدة بشكل منفصل). ♦ ملاحظة: يختلف الإنتاج الفعلي للثلج بسبب تأثير درجة حرارة إمدادات المياه ودرجة الحرارة المحيطة ♦ ملاحظة: التصميم والمواصفات عرضة للتغيير دون إشعار.

    الكلمات الساخنة : آلة كتلة الجليد النقي آلة الجليد النقي آلة الجليد النقي

  • Cold room units
    CBFI CYL سلسلة وحدات غرف التبريد الذكية مع تصميم مضغوطوحدة الغرفة الباردة الذكية عبارة عن وحدة غرفة باردة يتم التحكم فيها بشاشة تعمل باللمس إنه سهل التثبيت والاستخدام. هناك نوعان من وحدات غرفة التبريد الذكية ، مثبتة على الحائط و مفصولة هؤلاء نوع من وحدات الغرفة الباردة مناسب للغرف الباردة ذات الحجم الصغير. القوة من 2 حصان إلى 8 HP. مواصفات المنتج ◪ نظام تبخير أوتوماتيكي للمياه لإزالة الجليد ◪ صمام التمدد الإلكتروني يختنق للتشغيل الفعال ◪ يتم استخدام أنابيب نحاسية محززة داخلية في المكثف و المبخر من أجل التكثيف الفعال و التبخر ◪ تصميم فريد إلزامي لوضع إزالة الجليد ، وتجنب المبخر الجانب خالٍ من الصقيع جاف. ◪ متكامل من نوع الصندوق تم اعتماد هيكل لتجنب التقادم السريع للمعدات والأجهزة الكهربائية و الأسلاك. ◪ التشخيص الذاتي يحدث الضبط التلقائي حسب درجة الحرارة المحيطة والداخلية و الرطوبة. ◪ ذكي إزالة الجليد. مختلف طرق إزالة الجليد: تذويب الهواء ، رباعي إزالة الصقيع من الصمامات وصمام التمدد الإلكتروني تتبدل طرق إزالة الجليد تلقائيًا وفقًا لدرجة حرارة الغرفة الباردة ودرجة الحرارة المحيطة يقلل وقت إزالة الجليد واستهلاك الطاقة بشكل كبير. و ارتفاع درجة حرارة الغرفة الباردة تحت السيطرة في النطاق الأدنى. يضمن نظام الحماية المتعدد لإزالة الصقيع إزالة الجليد بشكل آمن و الوحدة عملية ثابتة. ◪ نظام فريد لتعويض الضغط المنخفض أثناء رباعي صمام إزالة الجليد. ◪ يتم اعتماد ملحقات العلامات التجارية الدولية للتحكم في العملية. ◪ مريحة في التركيب والتوصيل والتشغيل ، توفير الوقت و توفير العمالة. لا حاجة لتوصيل اللحام وأنابيب المياه أثناء التثبيت.

    الكلمات الساخنة : وحدات غرف التبريد غرفه بارده وحدات التبريد

  • Cold room units
    CBFI سلسلة vcr النوع المفتوح وحدات غرف التبريد استخدام مختلف من النوع المفتوح وحدة الغرفة الباردة هي وحدة غرفة باردة من النوع العادي يستخدم على نطاق واسع في جميع أنواع التخزين البارد. CBFI شاركت في تصميم وتصنيع وبناء غرف التبريد لأكثر من 10 سنوات. إنه قادر على تزويدك ليس فقط بوحدة الجهاز ، ولكن أيضًا وقفة واحدة التخزين البارد الحل. مواصفات المنتج ◪ مريحة الصيانة. ◪ بنية عقلانية ، مع الاستفادة الكاملة من سعة التبادل الحراري للمكثف. ◪ مكونات تبريد عالية الجودة وتكوين كامل ، مما يضمن تشغيل وحدة كبيرة موثوقية. ◪ اعتماد بيتزر شبه محكم ضواغط التبريد ، لنسبة كفاءة عالية للطاقة وضوضاء منخفضة. ◪ اعتماد مكثفات أنبوب غلاف ذات كفاءة عالية ، مما يضمن كفاءة عالية في التبادل الحراري وخدمة طويلة ◪ مريحة الأسلاك. إن Bitzer تم تجهيز وحدة تبريد المياه بمحطة مقاومة للماء صناديق و سيصل اتصال كافة مكونات التحكم إلى مربع الوصلة.

    الكلمات الساخنة : وحدات التبريد

  • Blast Freezer
    CBFI دينار سلسلة فريزر الانفجار على معالجة الطعام و الحفظ درجات حرارة منخفضة التجميد السريع هو مفتاح الجودة طويلة المدى حفظ الطعام يمكن للتبريد السريع أن يجعل الطعام يمر بسرعة عبر منطقة تكوين بلورات الثلج ، ويمنع تكون بلورات الجليد الكبيرة في خلايا الغذاء ، ويتجنب تلف جدار الخلية ، ويحافظ تمامًا على الجودة والمذاق الأصلي للطعام. درجة حرارة المجمد السريع بشكل عام -15 ° ج ~ -35 ° ج يستخدم بشكل أساسي في درجات الحرارة المنخفضة والتجميد السريع للأغذية والأدوية والأدوية وغيرها يبرد بسرعة ويكون تأثير الحفظ جيد. مواصفات المنتج ◪ تجنب توليد بلورات جليدية كبيرة بين الخلايا ◪ تقليل تحليل المياه داخل الخلايا ، وتقليل فقد العصير أثناء الذوبان ◪ تركيز الأنسجة المذابة والغذائية داخل أنسجة الخلية ، يتم تقصير وقت التلامس بين الغروانية والمكونات المختلفة بشكل كبير ، ويتم تقليل ضرر التركيز إلى الحد الأدنى. ◪ تقلل الطعام بسرعة إلى درجة حرارة نمو الميكروبات ، مما يفيد مقاومة نمو الكائنات الدقيقة وتفاعلاتها الكيميائية الحيوية. ◪ يعد وقت الإقامة القصير للطعام في معدات التجميد مفيدًا لتحسين معدل الاستخدام والإنتاج المستمر للمعدات. ◪ تم تخصيص فريزر الانفجار بناءً على وزن اللحم والتجميد المثالي الوقت. مزايا فريزر الانفجارغرفة تبريد الأسماك واللحوم تستخدم في منتجات اللحوم طويلة الأجل درجة الحرارة أقل من -18 ℃ . في ظل بيئة معينة ، سوف يستمر اللحم لفترة أطول. CBFI غرفة تبريد الأسماك واللحوم قادرة على تبريد درجة الحرارة في وقت قصير. سيتم تجميد اللحوم بسرعة ، وبالتالي يتم الحفاظ على نضارتها بشكل صحيح.

    الكلمات الساخنة : الفريزر الانفجار المشي في الفريزر

  • Medical Cold Storage
    CBFI غرفة تخزين تبريد طبية بحجم مخصص غرفة التخزين الباردة الطبية ال عادة ما تكون درجة حرارة الغرفة الباردة للطب + 2 ℃ ~ + 8 ℃. ال غرفة التبريد تخزن بشكل رئيسي المنتجات والأجهزة الطبية المختلفة الجودة لا يمكن تكون مضمونة في درجات الحرارة العادية. ال تحافظ الغرفة الباردة على عدم تعرض الدواء للتلف في درجات حرارة منخفضة وإطالة العمر الافتراضي وتلبية المتطلبات الفنية للعقار الإدارة. الغرفة الباردة للطب لها ميزة sof حفظ النضارة ، التبريد السريع ، الوظيفة الكاملة ، توفير الطاقة. ال يعتمد نظام التحكم في التبريد تقنية تحكم كهربائية ذكية في الحواسيب الصغيرة عند التدخل البشري المطلوب. يمكنه مراقبة وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين مع درجة حرارة ثابتة تلقائية بالكامل ، بدء تشغيل وإغلاق تلقائي بدون التشغيل اليدوي وعرض درجة الحرارة الرقمية ، يتم ضمان أمان تخزين الأدوية التعبئة & توصيل

    الكلمات الساخنة : التخزين البارد الطبي غرفة التخزين الباردة الطبية غرفة طبية باردة

  • Ball Ice Machine
    CBFI CBM سلسلة آلة الجليد الكرةصانع كرات الثلج ، وآلة نحت كرات الثلج ، وآلة كرة الثلج هي أسماء مختلفة لنفس الآلة. إنه المنتج الجديد المقدم من CBFI. هذا الآلة قادرة على نحت كتلة الجليد النقية في كرات الثلج ال كرة الثلج واضحة ونظيفة تمامًا ، التي يروّج لرفاهية الويسكي أو الروح. 1. آلة كرة الثلج كانت مستقلة البحث والتطوير بواسطة CBFI ، التي حصري في الصين. 2. كفاءة عالية في صنع كرات الثلج ، حتى 200 وحدة لكل ساعة. 3. كرة الثلج مثالية مع [email protected] واضح و دائري. 4. يمكن أن يكون حجم كرة الجليد تخصيص. الإنتاج اليومي كمية الإنتاج اليومية لآلة كرة الثلج يمكن يكون 312 الوحدات ، 624 الوحدات ، 936 الوحدات ، 1248 وحدات ، 2880 الوحدات عملية الإنتاج 1. صنع الثلج النقي : باستخدام CBFI آلة ثلج نقي لجعل الثلج نقيًا نقيًا. 2. تسطيح نقيًا جليد: تسطيح الثلج النقي بعناية 3. كرة ثلجية نحت: نحت الجليد النقي باستخدام CBFI نحت كرات الثلج آلة.   4. تغليف الثلج كرة: صندوق الحيوانات الأليفة التعبئة.   5. تشطيب فاخر التعبئة: تشطيبات فاخرة للصناديق منطقة التطبيق منذ كرة الجليد البلورية هي نوع جليدي فاخر عالي الجودة ، نقترح استخدامه مع ويسكي ، براندي ، كوكتيل ، حفلات ، مشروبات باردة إلخ الراقية نبيذ. أو استخدامها كتطبيق لترويج الضيافة ، كما هو الحال في بار الجليد والنحت على الجليد وما إلى ذلك.

    الكلمات الساخنة : آلة كرة الثلج آلة الجليد الكرة

  • automatic ice placking machine
    CBFI AIP المواصفات آلة تعبئة الثلج الأوتوماتيكية CBFI آلة تعبئة الثلج الأوتوماتيكية عبارة عن تعبئة سريعة ، توفر الوقت والقوى العاملة ، تستخدم في الغالب في تعبئة الثلج الأنبوبي والمكعب الثلج إنه بالتأكيد الخيار الأول لمصنع الثلج الصالح للأكل المتوسط ​​والكبير. ربط الوظائف الكاملة للتسليم ، والوزن ، والتعبئة ، والختم ، والعد ، إلخ. تغليف pe - آلة تعبئة تستخدم تغليف الأكياس البلاستيكية ، مما يوفر تكلفة أكياس التغليف ، يمكن تصنيع لفة من الفيلم في 2000 أكياس ماكينة تغليف الأكياس الأوتوماتيكيةسرعة عالية مع مستقر ختم. تصل إلى 25 كيس / دقيقة ستبليس تعديل - سرعة التغليف ستبليس التعديل ، فقط اضبط سرعة القطع بـ المقبض ، ستتغير سرعة التغليف تلقائيًا وفقًا لذلك. ال استبدال الفيلم مناسب - آلة التعبئة والتغليف مناسبة لاستبدال الفيلم ، اسحب الفيلم إلى مدخل الفيلم ، اضغط على الزر ، يتم تثبيت الفيلم تلقائيًا يمكن استرداد تكلفة استثمار المعدات في أقل من في العام عملية التعبئة صحية لتلبية معايير الصحة الغذائية مصنع ثلج آلي صالح للأكل لتقييم الكفاءة والصرف الصحي معلمات المنتج نموذج آلة تعبئة الثلج الأوتوماتيكية AIP-100 المعلمات سعة 10 ~ 25 كيس / دقيقة وزن الجليد 2 ~ 18 كجم / حقيبة مادة الفيلم LLDPE سمك الفيلم 2 ~ 5 كلغ: 0.04 مم الحد الأدنى 5 ~ 15 كلغ: 0.06 مم الحد الأدنى أحجام الأكياس الطول: 400 ~ 800 مم العرض: 300 ~ 380 ملم مزود الطاقة380V-3P-50Hz ، 4.37 كيلو واط ضغط جوي ≥0.6 ميجا باسكال وزن الآلة 800 كلغ الجهاز الحجم (L * W * H) 3350 مم * 1170 مم * 2250 مم تفاصيل المنتج PLC مراقبة مع وحدة تحكم النظام ، يمكن ضبط الجهاز بسهولة وفقًا لمعايير مختلفة حسب لكل المتطلبات رافع: ينقل الثلج تلقائيًا وازن: تغيير الوزن بسهولة بدون باستخدام المقياس ص Lastice أفلام: صنع الحقائب تلقائيًا

    الكلمات الساخنة : ثلج أوتوماتيكي آلة آلة تعبئة الثلج

  • pure ice block machine
    CBFI آلة كتلة الجليد النقي للنحت على الجليد تستخدم آلة الثلج النقي التبريد المباشر المبخر مصنوع من سبائك الألومنيوم مع طعام عالي الكفاءة درجة. ال آلة تخزين المياه على التبريد المباشر المبخر حسب mould.Different من نظام المحلول الملحي التقليدي من خمسة جوانب للتجميد ، آلة الثلج النقي للتبريد المباشر هي جانب واحد فقط مجمدة في القاع ، وبالتالي فإن سرعة تشكيل الجليد بطيئة. أخاديد في الوسط ، ويمكن معالجتها إلى النحت على الجليد ، نحت الجليد ، فن الجليد إلخ. الميزة الرئيسية لآلة الثلج النقي 1 、 تقنية رائدة في تشكيل الجليد الشفاف ، سهلة التشغيل ومتينة 2 、 جليد شفاف بالكامل ، مع بلا أخدود مجوف ، [email protected] معدل استخدام الثلج 3 、 على أساس الصرف الصحي للمياه ، يمكن أن يصل الجليد الشفاف إلى الغذاء المعيار. 4 、 المعدات المدمجة سهلة النقل والتحرك والتركيب في الموقع. 5 、 يستخدم على نطاق واسع ومناسب للعديد من الأماكن. تطبيق آلة الجليد النقي حفلة احتفال ، مشاعر الشركة ، حفل ، نحت على الجليد ، ملهى ليلي ، إلخ. معلمة المنتج PIM-02 مزود الطاقة 220 فولت / 50 هرتز / 1P المبردات R507 درجة حرارة التبخر ℃ -23 التكثيف درجة الحرارة ℃ 40 درجة الحرارة المحيطة ℃ 32 درجة حرارة إمدادات المياه ℃ 20 سماكة الجليد مم 250 حجم الجليد مم 1000 * 500 * 250 كتلة جليدية واحدة كلغ 112.5 القدرة لكل زمن كلغ 225 كمية الثلج لكل زمن قطعة 2 وقت صنع الجليد ح 70حجم المعدات (L * W * H) مم 1300 * 1225 * 973 قوة كو 0.66 ♦ ضاغط الماركة: كوبلاند ؛ المبردات: R507 ؛ تبريد الطريقة: تبريد الهواء ♦ الطاقة الإمداد: 220 فولت / 1P / 50 هرتز ؛ (بالنسبة للجهد غير القياسي ، يجب حساب تكوين الوحدة بشكل منفصل). ♦ ملاحظة: ال يختلف الإنتاج الفعلي للثلج بسبب تأثير درجة حرارة إمدادات المياه ودرجة الحرارة المحيطة ♦ ملاحظة: التصميم والمواصفات عرضة للتغيير بدون إشعار.
  • Ice Plate Machine
    CBFI 40 طنا لكل آلة صنع لوحة الجليد اليومماكينة تصنيع ألواح الثلج مناسبة لإنتاج الثلج التلقائي خط. CBFI أجرت آلة تصنيع ألواح الثلج تقنيات مثل التبادل الحراري للأغشية المسطحة ، وتشكيل الجليد السطحي المزدوج ، وأنفاق تدفق المبردات من النوع s ، وإعادة تدوير حصاد الجليد بالغاز الحراري وما إلى ذلك من خلال PLC التحكم المركّز ، يمكننا بسهولة التشغيل. أدى تكوين وحصاد الجليد الفردي المتعدد إلى تقصير فترة صنع الثلج ال الجهاز مستدام ويمكن أن يتحمل الاهتزازات و الصدمات. ميزات آلة الجليد اللوحي أثناء دورة الجليد للثلج الطازج في آلية لوح الثلج ، يتبخر المبرد ويمتص الحرارة بعد صمام التمدد. منذ يتدفق المبرد عبر على شكل قرص العسل خط أنابيب في منتصف لوح صنع الثلج ، يمكنه امتصاص حرارة الماء العذب المرشوشة على لوح صنع الثلج ، بحيث يتجمد الماء العذب ببطء على لوح الجليد ، ومبدأ التجميد عند 0 ° ج من الماء مستخدم. لأن الجليد هو خام واحد ، لا يمكن تعايش مع هو. يزيل الماء تلقائيًا الشوائب أثناء عملية التبلور. في هذا الوقت ، يتدفق الماء العذب فقط ، والشوائب ، والهواء ، وما إلى ذلك الماء ، لذا فإن الجليد الموجود على لوح الثلج نظيف وشفاف. . ال يتم رش الماء باستمرار بواسطة أنبوب الماء ، ويتم تكثيف الجليد باستمرار إلى حد معين (يمكن تكون بحرية مجموعة) ثم تلقائيًا إزالة الجليد. إزالة الجليد هو استخدام الماء الدافئ الذي يتم تسخينه بواسطة الحرارة المتبقية للضاغط على الجزء الداخلي من لوحة الجليد لنقل درجة الحرارة إلى الجليد الموجود على سطح الصفيحة ال يذوب الجليد ويشكل عزلًا عن لوحة الجليد ، و لا يمكن يتم توصيله بلوحة التزيين للحصول على إزالة الجليد تلقائيًا. ● إنتاج يومي 40 طن ● براءة اختراع يمتلكها المنتج ، يقوم المنتج بإجراء تقنيات مثل التبادل الحراري للأغشية المسطحة ، وتشكيل الجليد السطحي المزدوج ، وأنفاق تدفق المبردات من النوع s ، وإعادة تدوير حصاد الجليد بالغاز الحراري وما إلى ذلك. ● ثلاثي الأبعاد مصمم لضمان الحاوية النقل. سهل التركيب & المحافظة ● PLC تحكم ذكي ، إنتاج آلي كامل ، لا يحتاج إلى عملية بشرية. تطبيق الجليد تبريد الشراب معالجة الغذاء مصايد الأسماك حفظ الأغذية سوبر ماركت  معلمة المنتجات HYF400 معلمات آلة تصنيع ألواح الثلج 40 طنًا اسم وحدة معامل بيتزر معلمة ضاغط نموذج 6FE-50 * 2 تبريد القدرة (كيلو واط) 83.3 * 2 الطاقة (كيلوواط) 29.2 * 2 مكثف نموذج WN-80-77 الحرارة التبادل (كيلوواط) 280.4 درجة حرارة التكثيفدرجة مئوية (℃) 40 درجة حرارة التبخردرجة مئوية (℃) -10 درجة الحرارة المحيطةدرجة مئوية (℃) 32 درجة حرارة الماءدرجة مئوية (℃) 20 المبردات R22 الجهد االكهربى الخامس / P / هرتز 380 / 3 / 50 المحرض الطاقة (كيلوواط) 2.2 برج التبريد نموذج LX-100 الطاقة (كيلوواط) 2.2 مضخة التبريد نموذج GD100-19A قوة 5.5 مروحة تبريد الطاقة (كو) 2.2 البعد L * W * H (مم) 4100 * 2250 * 2250 وزن كلغ 4650

    الكلمات الساخنة : آلة الجليد اللوحي آلة صنع الجليد اللوحي آلة لوحة الجليد

1 2 3 4 5
ما مجموعه5الصفحات
اترك رسالة
اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بمنتجاتنا ويريدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك بأسرع ما نستطيع.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

block ice machine
Products
  • pure ice block machine
    CBFI Pure Ice Block Machine for Luxury Ice Pure Ice machine uses the direct refrigeration evaporator made of  the aluminum alloy with highly efficient food grade. The machine storage the water on the direct refrigeration evaporator by mould.Different from the traditional brine system five sides freezing method, direct refrigeration Pure ice machine is only one side frozen at the bottom, so the ice forming speed is slow.However, the block ice  have high transparency, no bubbles, high hardness, regular  and no blank grooves in the middle, and It can be processed into ball ice, large cube ice(used for whisky), luxury ices,premium ices etc. Pure Ice Machine Main Feature 1、 Leading transparent ice ice forming technology, easy to operate and durable. 2、 Fully transparent ice, with no hollow groove, 100% ice utilization rate. 3、  On the premise of water sanitation, transparent ice can reach food standard. 4、 Compact equipment is easy to transport, move, install on site. 5、  It is widely used and is suitable for many places. Pure Ice Machine Application Celebration party, company sentiment, ceremony, ice sculpture,  nightclub and etc. Product Parameter PIM-02 Power Supply 220V/50HZ/1P     Refrigerant R507 Evaporating Temperature ℃ -23 Condensing Temprature ℃ 40 Ambient Temperature ℃ 32 Water Supply Temperature ℃ 20 Ice Thickness mm 250 Ice Size mm 1000*500*250 Single Ice Block Kg 112.5 Capacity per time Kg 225 Quantity of ice per time piece 2 Ice Making Time h 70 Equipment Size (L*W*H) mm 1300*1225*973 Power kW 0.66 ♦Compressor Brand: Copeland; Refrigerant: R507; Cooling Method: Air cooling; ♦ Power Supply:  220V/1P/50Hz; (For non-standard voltage, unit configuration needs to be calculated separately). ♦ Remark: The actual ice production varies due to the influence of water supply temperature and ambient temperature. ♦ Remark: Design and specifications subject to change without notice.

    Hot Tags : pure ice block machine pure ice machine ice pure machine

  • Cold room units
    CBFI CYL Series Intelligent Cold Room Units With Compact Design Intelligent Cold Room Unit is touchscreen controlled cold room unit. It is easy to install, and easy to use. There are two types of intelligent cold room unit, wall-mounted and separated. These kind of cold room unit is suitable for small size cold room. The power is from 2HP to 8 HP. Product Features ◪    Defrosting water automatic evaporating system. ◪    The electronic expansion valve throttles for efficient operation. ◪    Inner grooved copper tubes are used in the condenser and evaporator for efficient condensation and evaporation. ◪    Unique mandatory defrosting mode design, avoiding the evaporator side frost-free dry. ◪    Integral box-type structure is adopted to avoid the quick aging of the equipment, electric appliances and wires. ◪    Self diagnostic. Automatic adjustment occurs according to the ambient and inside temperature and humidity. ◪    Intelligent defrosting. Various defrosting methods: air defrosting, four-way valve defrosting and electronic expansion valve defrosting. Defrosting methods switch automatically according to the cold room temperature and ambient temperature. Defrosting time and power consumption reduces greatly. And the cold room temperature rising is under control in minimum range. Multiple defrosting safeguards system ensures safe defrosting and the unit’s steady operation. ◪    Unique low pressure compensation system during four-way valve defrosting. ◪    International brand accessories are adopted to control technological process. ◪    Convenient installation, plug and play, time-saving and labor-saving. No need welding and water pipes connecting during installing.

    Hot Tags : Cold room units cold room refrigeration units

  • Cold room units
    CBFI VCR Series Open-Type Cold Room Units For Different Usage Open-type cold room unit is the ordinary type cold room unit. It is widely used in all kinds of cold storage. CBFI has engaged in cold storage design, manufacture, and construction for over 10 years. It is able to provide you not only the machine unit, but also the one-stop cold storage solution.  Product Features ◪    Convenient maintenance. ◪    Rational structure, making full use of the heat exchange capacity of the condenser. ◪    High quality refrigeration components and completed configuration, ensuring great unit  operational reliability. ◪    Adopting Bitzer semi-hermetic refrigeration compressors, for high energy efficiency ratio and low noise. ◪    Adopting efficient shell tube condensers, assuring high heat exchange efficiency and long service life. ◪    Convenient wiring. The Bitzer water cooling unit is equipped with waterproof terminal boxes. And all control component connection will access the junction box.

    Hot Tags : Cold room Refrigeration units

  • Blast Freezer
    CBFI JD Series Blast Freezer For Food Processing And Preservation Low-temperature quick-freezing is the key to long-term high-quality preservation of food. Rapid cooling can make food quickly pass through the ice crystal formation zone, prevent the formation of large ice crystals in food cells, avoid damage to the cell wall, and perfectly maintain the original quality and taste of the food. The temperature of the quick-freezer is generally -15 ° C ~ -35 ° C. It is mainly used for low temperature and rapid freezing of food, medicine, medicine and other items. Cooling down quickly and the preservation effect is good. Product Features ◪    Avoid generating large ice crystals between cells ◪    Reduce intracellular water analysis, less juice loss during thawing ◪   The concentration of solute and food tissue inside the cell tissue, the time of contact between the colloid and various components is significantly shortened, and the harm of concentration is reduced to a minimum. ◪  Rapidly reduce the food to the temperature of microbial growth, which is beneficial to resist the growth of microorganisms and its biochemical reactions. ◪   The short stay time of food in freezing equipment is beneficial to improve the utilization rate and continuous production of equipment. ◪   The Blast Freezer is customized based on the weigh of meat and the ideal freezing time. Advantages of Blast Freezer Fish and Meat cold room is used for long-term meat products preservation. The temperature is below -18℃. Under certain environment, meat will last for much longer. CBFI fish and meat cold room is able to cool down the temperature in a short time. Meat will be frozen quickly, thus its freshness is kept properly.   

    Hot Tags : blast freezer walk-in freezer

  • Medical Cold Storage
    CBFI Customized Size Medical Cold Storage Room Medical Cold Storage Room The temperature of Medicine Cold Room is commonly +2℃ ~  +8℃. The cold room mainly stores various medical products and devices whose quality cannot be guaranteed at normal temperatures. The cold room keeps medicine not going bad at low temperatures and prolong the shelf life and meet technical requirements of Drug Administration. Medicine Cold Room has the advantage sof fresh-keeping, fast cooling, complete function, energy saving. The refrigeration control system adopts intelligent microcomputer electric control technology on needed human intervention. It can monitor and record temperature as well as humidity of the storage area. With fully automatic constant temperature, automatic startup and shutdown without manual operation and digital temperature display, the storage security of the medicines is ensured. Packing & Delivery

    Hot Tags : Medical Cold Storage Medical Cold Storage Room Medical Cold Room

  • Ball Ice Machine
    CBFI CBM Series Ball Ice Machine Ball ice maker, Ice ball carving machine, and ice sphere machine are the different name for the same machine. It is the new product provided by CBFI. This machine is able to carve pure ice block into ice balls. The ice ball is crystal clear and clean, which promotes luxury of whiskey or spirit. 1. Ice ball machine was Independent rearch and development by CBFI, which is exclusive in China. 2. High efficiency to make ice balls, up to 200 unites per hour.  3. Ice ball is perfect with 100% clear and roundess.  4. Ice ball size can be customize. Daily Production Daily production quantity of our ice ball machine could be 312 units, 624 units, 936 units, 1248 units, 2880 units Production Process  1.Pure Ice Making :Using CBFI Pure Ice Machine to make crystal clear pure ice. 2. Flatten Pure Ice: Carefully flattening the pure ice.  3. Ice Ball Carving: Carving the pure ice by using CBFI Ice Ball Carving Machine.       4.Packing Ice Ball: PET box packing.   5.Luxury Finish Packing: Luxury box finish packing. Application area  Since the crystal ice sphere is high quality luxury ice type, we suggest use it with whiskey, brandy, cocktail, party, cold drinks etc high-end wine. Or use as hospitality promotion application, such as in ice bar, ice sculpture etc.

    Hot Tags : ice ball machine ball ice machine

  • automatic ice placking machine
    CBFI API Specs Automatic Ice Packing Machine  CBFI automatic ice packing machine is fast packing, saving time and manpower, mostly used in packing tube ice and cube ice. It is definitely the first choice for medium and large edible ice factory. Connect full functions of delivery, weighing, filling, sealing, counting etc. PE packaging - packaging machine using PE bag packaging, saving the cost of packaging bags, a roll of film can be made into 2000 bags Packaging machine automatic bag making High speed with stable sealing. It is up to 25bags/min Stepless adjustment - the packaging speed is stepless adjustment, just adjust the cutting speed with the knob, the packaging speed will automatically change accordingly. The replacement of the film is convenient - the packaging machine is convenient to replace the film, pull the film to the entrance of the film, press the button, the film is automatically installed. Equipment investment cost can be recovered in less than on year Packing process is sanitary to meet the food sanitation standard Automatic edible ice plant to evaluate efficiency and sanitation. Product Parameters Automatic Packing Ice Machine MODEL API-100 Parameters Capacity 10~25bags/min Ice Weight 2~18kgs/bag Film Material LLDPE Film Thickness 2~5kgs: 0.04mm minimum 5~15kgs: 0.06mm minimum Bag sizes Length: 400~800mm Width: 300~380mm Power Supply 380V-3P-50Hz, 4.37kW Air Pressure ≥0.6MPa Machine Weight 800kgs Machine Size(L*W*H) 3350mm*1170mm*2250mm Product Details PLC Control With system controller, the machine can be easily adjusted for different parameters as per requirement Lifter: Convey ice automatically Weigher: Easily changeable of weight without using scale Plastice Films: Make bags automatically

    Hot Tags : automatic ice placking machine ice packing machine

  • pure ice block machine
    CBFI Pure Ice Block Machine for Ice Sculpture Pure Ice machine uses the direct refrigeration evaporator made of  the aluminum alloy with highly efficient food grade. The machine storage the water on the direct refrigeration evaporator by mould.Different from the traditional brine system five sides freezing method, direct refrigeration Pure ice machine is only one side frozen at the bottom, so the ice forming speed is slow.However, the block ice  have high transparency, no bubbles, high hardness, regular  and no blank grooves in the middle, and It can be processed into ice sculpture, ice carving, ice art etc. Pure Ice Machine Main Feature 1、 Leading transparent ice ice forming technology, easy to operate and durable. 2、 Fully transparent ice, with no hollow groove, 100% ice utilization rate. 3、  On the premise of water sanitation, transparent ice can reach food standard. 4、 Compact equipment is easy to transport, move, install on site. 5、  It is widely used and is suitable for many places. Pure Ice Machine Application Celebration party, company sentiment, ceremony, ice sculpture,  nightclub and etc. Product Parameter PIM-02 Power Supply 220V/50HZ/1P     Refrigerant R507 Evaporating Temperature ℃ -23 Condensing Temprature ℃ 40 Ambient Temperature ℃ 32 Water Supply Temperature ℃ 20 Ice Thickness mm 250 Ice Size mm 1000*500*250 Single Ice Block Kg 112.5 Capacity per time Kg 225 Quantity of ice per time piece 2 Ice Making Time h 70 Equipment Size (L*W*H) mm 1300*1225*973 Power kW 0.66 ♦Compressor Brand: Copeland; Refrigerant: R507; Cooling Method: Air cooling; ♦ Power Supply:  220V/1P/50Hz; (For non-standard voltage, unit configuration needs to be calculated separately). ♦ Remark: The actual ice production varies due to the influence of water supply temperature and ambient temperature. ♦ Remark: Design and specifications subject to change without notice.
  • Ice Plate Machine
    CBFI 40 Tons Per Day Ice Plate Making Machine  Plate ice machine is suitable for automatic ice production line. CBFI plate ice machine conducted technologies such as flat film heat exchange, double surface ice forming, S type refrigerant flow tunnels, recycle heat gas ice harvesting and etc. Through PLC concentrated control, we can easily operate. Multiple individual ice forming and harvesting shortened the ice making period. The machine is sustainable and can endure vibration and shocks. Plate Ice Machine Features During the ice cycle of fresh ice in the slab ice mechanism, the refrigerant vaporizes and absorbs heat after the expansion valve. Since the refrigerant flows through the honeycomb-shaped pipeline in the middle of the ice making plate, it can absorb the heat of the fresh water sprinkled on the ice making plate, so that the fresh water slowly freezes on the icing plate, and the principle of freezing at 0 ° C of the water is used. Because ice is a single ore, it cannot coexist with it. Water automatically removes impurities during the crystallization process. At this time, only fresh water freezes, impurities, air, etc. flow out with water, so the ice on the ice plate is clean and transparent. . The water is continuously sprinkled by the water pipe, and the ice is continuously thickened to a certain extent (can be freely set) and then automatically de-ice. De-icing is the use of warm water heated by the residual heat of the compressor on the inside of the icing plate to transfer the temperature to the ice on the surface of the icing plate. The ice melts and forms an isolation from the icing plate, and cannot be attached to the icing plate to achieve automatic de-icing.  ●  Daily Production 40 ton ●  Invention patent owned, the product conducts technologies such as flat film heat exchange, double surface ice forming, S type refrigerant flow tunnels, recycle heat gas ice harvesting and etc. ●  3D designed to ensure the container transportation. Easy for installation & maintaining ●  PLC intelligent controlled, full automatic production, need no human operation. Plate Ice Application Drink Cooling Food Processing Fishery Food Preservation Supermarket        Products Parameter HYF400 40 ton Plate Ice Machine Parameters Name Unit Parameter Bitzer Compressor Parameter Model 6FE-50*2 Cooling Capacity(kW) 83.3*2 Power(kW) 29.2*2 Condenser Model WN-80-77 Heat Exchange(kW) 280.4 Condensing Temperature Degree Celsius(℃) 40 Evaporating Temperature Degree Celsius(℃) -10 Ambient Temperature Degree Celsius(℃) 32 Water Temperature Degree Celsius(℃) 20 Refrigerant R22 Voltage V/P/HZ 380/3/50 Agitator Power(kW) 2.2 Cooling Tower Model LX-100 Power(kW) 2.2 Cooling Pump Model GD100-19A Power 5.5 Cooling Fan Power(kw) 2.2 Dimension L*W*H(mm) 4100*2250*2250 Weight kg 4650

    Hot Tags : plate ice machine plate ice maker machine ice plate machine

1 2 3 4 5 6
A total of6pages
Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact