منتجات
بيت /

آلة صنع مكعبات الثلج الكبيرة

/ CBFI 3 طن لكل 24 ساعة آلة مكعبات الثلج

CBFI 3 طن لكل 24 ساعة آلة مكعبات الثلج

CV3000 آلة تصنيع مكعبات الثلج منخفضة الطاقة عبارة عن إنتاج واسع النطاق لمعدات صنع مكعبات الثلج الصالحة للأكل. ال مكعب الثلج المنتج نظيف وصحي ونقي بلوري. يستخدم على نطاق واسع في الفنادق والحانات والمطاعم والمتاجر ومحلات المشروبات الباردة وما إلى ذلك مكان.

نحن لديهم فريق خبرة من r & المهندسين د ، توريد حجم خاص ince آلات مصنوعة حسب طلب.

  • رقم الصنف.:

    CV3000
  • ميناء الشحن:

    Guangzhou Port
  • ضمان:

    1 year
  • تفاصيل المنتج
  • فيديو

CBFI CV3000 3 طن لكل 24 ساعة آلة مكعبات الثلج

3 ton cube ice machine


ميزات CBFI مكعبات ثلج صالحة للأكل الآلة:


1.السلامة و الصرف الصحي: الآلة مصنوعة من 304 صلب لا يصدأ ال تم تصميم حوض الماء خصيصًا لتجنب القشرة. ال تحتوي الماكينة أيضًا على وظيفة التنظيف التلقائي ، للتأكد من أن مكعبات الثلج صحية ، وأمان ، وتفي بالمعايير الدولية.

2.Low استهلاك الطاقة: الطاقة الاستهلاك 85-90 درجات / طن في الصيف ، إذا درجة الحرارة المحيطة أقل من 23 درجة ، واستهلاك الطاقة 70-85 درجات / طن.

3. تلقائي عملية: مكعب تتبنى آلة صنع الثلج PLC تحكم مركزي ، وبالتالي فإن الآلة لديها الوظائف الأوتوماتيكية التالية ، الضبط التلقائي لسمك الجليد ، تكوين الثلج الأوتوماتيكي ، حصاد الثلج الأوتوماتيكي ، تجديد المياه الأوتوماتيكي.

4.كبير الجليد الإنتاج: إخراج آلة واحدة مستقر من 1 طن إلى 20 طن. يمكن أن يصل إنتاج الصيف إلى 90@- 95@؛ متى درجة الحرارة المحيطة أقل من 20 درجة ، يمكن أن يصل الإخراج إلى 100@- 130@.

5. مستقرة الأداء: الجليد المكعبات شفافة تمامًا ، وذات صلابة عالية ، وقواعد موحدة ، ومظهر جميل ، ووقت تخزين طويل ، ونظيفة وصحية ، وتفي تمامًا بالمتطلبات الصحية الوطنية للثلج الصالح للأكل.

6.العلامة التجارية الملحقات: يعتمد ضاغط الهواء الألماني Bitzer أو إيطاليا Frascold ، والاكسسوارات الكهربائية تعتمد Siemens ، LG العلامة التجارية ، إلخ ؛

7.Edible مكعب ثلج الحجم: 22 * ​​22 * ​​22 مم / 29 * 29 * 22 ملم / 38 * 38 * 22 ملم والعديد من النماذج الأخرى.


تفاصيل الجهاز















المعلمات


CV3000 معلمات آلة مكعبات الثلج
اسم وحدة معامل
بيتزر معلمة ضاغط نموذج 4NES-14
تبريد القدرة (كيلو واط) 30.1
الطاقة (كيلوواط) 10.58
مكثف نموذج WN-15
الحرارة التبادل (كيلوواط) 49.2
درجة حرارة التكثيفدرجة مئوية (℃) 40
درجة حرارة التبخردرجة مئوية (℃) -10
درجة الحرارة المحيطةدرجة مئوية (℃) 32
درجة حرارة الماءدرجة مئوية (℃) 20
المبردات R507
الجهد االكهربى الخامس / P / هرتز 380 / 3 / 50
تعميم مضخة الطاقة (كيلوواط) 0.37
برج التبريد نموذج LX-20
الطاقة (كيلوواط) 0.56
مضخة التبريد نموذج GD50-17
قوة 1.5
مروحة تبريد الطاقة (كيلوواط) 0.75
الجهاز البعد (الماء التبريد) L * W * H (مم) 1980 * 1630 * 1860
وزن كلغ 1200


مكعبات الثلج




لا شيء

اترك رسالة

إذا أنت مهتمون بمنتجاتنا ويريدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك بأسرع ما نستطيع.
منتجات ذات صله
small cube ice machine
CBFI 1 طن لكل 24 ساعة آلة مكعبات الثلج

CBFI CV1000 1 طن لكل 24 ساعة آلة مكعبات الثلجميزات CBFI مكعبات ثلج صالحة للأكل الآلة: 1.السلامة و الصرف الصحي: الآلة مصنوعة من 304 صلب لا يصدأ ال تم تصميم حوض الماء خصيصًا لتجنب القشرة. ال تحتوي الماكينة أيضًا على وظيفة التنظيف التلقائي ، للتأكد من أن مكعبات الثلج صحية ، وأمان ، وتفي بالمعايير الدولية. 2.Low استهلاك الطاقة: الطاقة الاستهلاك 85-90 درجات / طن في الصيف ، إذا درجة الحرارة المحيطة أقل من 23 درجة ، واستهلاك الطاقة 70-85 درجات / طن. 3. تلقائي عملية: مكعب تتبنى آلة صنع الثلج PLC تحكم مركزي ، وبالتالي فإن الآلة لديها الوظائف الأوتوماتيكية التالية ، الضبط التلقائي لسمك الجليد ، تكوين الثلج الأوتوماتيكي ، حصاد الثلج الأوتوماتيكي ، تجديد المياه الأوتوماتيكي. 4.كبير الجليد الإنتاج: إخراج آلة واحدة مستقر من 1 طن إلى 20 طن. يمكن أن يصل إنتاج الصيف إلى 90@- 95@؛ متى درجة الحرارة المحيطة أقل من 20 درجة ، يمكن أن يصل الإخراج إلى 100@- 130@. 5. مستقرة الأداء: الجليد المكعبات شفافة تمامًا ، وذات صلابة عالية ، وقواعد موحدة ، ومظهر جميل ، ووقت تخزين طويل ، ونظيفة وصحية ، وتفي تمامًا بالمتطلبات الصحية الوطنية للثلج الصالح للأكل. 6.العلامة التجارية الملحقات: يعتمد ضاغط الهواء الألماني Bitzer أو إيطاليا Frascold ، والاكسسوارات الكهربائية تعتمد Siemens ، LG العلامة التجارية ، إلخ ؛ 7.Edible مكعب ثلج الحجم: 22 * ​​22 * ​​22 مم / 29 * 29 * 22 ملم / 38 * 38 * 22 ملم والعديد من النماذج الأخرى. تفاصيل الجهاز المعلمات CV1000 معلمات آلة مكعبات الثلج اسم وحدة معامل بيتزر معلمة ضاغط نموذج 4EES-4 تبريد القدرة (كيلو واط) 11.7 الطاقة (كيلوواط) 4.34 مكثف نموذج WN-5 الحرارة التبادل (كيلوواط) 19.4 درجة حرارة التكثيفدرجة مئوية (℃) 40 درجة حرارة التبخردرجة مئوية (℃) -10 درجة الحرارة المحيطةدرجة مئوية (℃) 32 درجة حرارة الماءدرجة مئوية (℃) 20 المبردات R507 الجهد االكهربى الخامس / P / هرتز 380 / 3 / 50 تعميم مضخة الطاقة (كيلوواط) 0.37 برج التبريد نموذج LX-8 الطاقة (كيلوواط) 0.18 مضخة التبريد نموذج GD40-15 قوة 1.1 مروحة تبريد الطاقة (كيلوواط) 0.37 الجهاز البعد (الماء التبريد) L * W * H (مم) 1800 * 1000 * 1700 وزن كلغ 800 مكعبات الثلج

automatic cube ice making machine
CBFI 10 طن لكل 24 ساعة آلة مكعبات الثلج

CV10000 آلة تصنيع مكعبات الثلج عالية السرعة الصالحة للأكل هي عبارة عن إنتاج واسع النطاق لمعدات صنع مكعبات الثلج الصالحة للأكل ال مكعب الثلج المنتج نظيف وصحي ونقي بلوري. يستخدم على نطاق واسع في الفنادق والحانات والمطاعم والمتاجر ومحلات المشروبات الباردة وما إلى ذلك مكان. نحن لديهم فريق خبرة من r & المهندسين د ، توريد حجم خاص ince آلات مصنوعة حسب طلب.

automatic cube ice machine
CBFI 5 طن لكل 24 ساعة آلة مكعبات الثلج

CV5000 آلة تصنيع مكعبات الثلج عالية الطاقة عبارة عن إنتاج واسع النطاق لمعدات صنع مكعبات الثلج الصالحة للأكل ال مكعب الثلج المنتج نظيف وصحي ونقي بلوري. يستخدم على نطاق واسع في الفنادق والحانات والمطاعم والمتاجر ومحلات المشروبات الباردة وما إلى ذلك مكان. نحن لديهم فريق خبرة من r & المهندسين د ، توريد حجم خاص ince آلات مصنوعة حسب طلب.

 cube ice machine
CBFI 2 طن لكل 24 ساعة آلة مكعبات الثلج

CBFI CV2000 2 طن لكل 24 ساعة آلة مكعبات الثلجميزات CBFI مكعبات ثلج صالحة للأكل الآلة: 1.السلامة و الصرف الصحي: الآلة مصنوعة من 304 صلب لا يصدأ ال تم تصميم حوض الماء خصيصًا لتجنب القشرة. ال تحتوي الماكينة أيضًا على وظيفة التنظيف التلقائي ، للتأكد من أن مكعبات الثلج صحية ، وأمان ، وتفي بالمعايير الدولية. 2.Low استهلاك الطاقة: الطاقة الاستهلاك 85-90 درجات / طن في الصيف ، إذا كانت درجة الحرارة المحيطة أقل من 23 درجة ، وكان استهلاك الطاقة 70-85 درجات / طن. 3. تلقائي عملية: مكعب تتبنى آلة صنع الثلج PLC تحكم مركزي ، وبالتالي فإن الآلة لديها الوظائف الأوتوماتيكية التالية ، الضبط التلقائي لسمك الجليد ، تكوين الثلج الأوتوماتيكي ، حصاد الثلج الأوتوماتيكي ، تجديد المياه الأوتوماتيكي. 4.كبير الجليد الإنتاج: إخراج آلة واحدة مستقر من 1 طن إلى 20 طن. يمكن أن يصل إخراج الصيف إلى 90@- 95@؛ متى درجة الحرارة المحيطة أقل من 20 درجة ، يمكن أن يصل الإخراج إلى 100@- 130@. 5. مستقرة الأداء: الجليد المكعبات شفافة تمامًا ، وذات صلابة عالية ، وقواعد موحدة ، ومظهر جميل ، ووقت تخزين طويل ، ونظيفة وصحية ، وتفي تمامًا بالمتطلبات الصحية الوطنية للثلج الصالح للأكل. 6. الماركة الملحقات: يعتمد ضاغط الهواء الألماني Bitzer أو إيطاليا Frascold ، والاكسسوارات الكهربائية تعتمد Siemens ، LG العلامة التجارية ، إلخ ؛ 7.Edible مكعب ثلج الحجم: 22 * ​​22 * ​​22 مم / 29 * 29 * 22 ملم / 38 * 38 * 22 ملم والعديد من النماذج الأخرى. تفاصيل الجهاز المعلمات CV2000 معلمات آلة مكعبات الثلج اسم وحدة معامل بيتزر معلمة ضاغط نموذج 4EES-4 تبريد القدرة (كيلو واط) 11.7 الطاقة (كيلوواط) 4.34 مكثف نموذج WN-5 الحرارة التبادل (كيلوواط) 19.4 درجة حرارة التكثيفدرجة مئوية (℃) 40 درجة حرارة التبخردرجة مئوية (℃) -10 درجة الحرارة المحيطةدرجة مئوية (℃) 32 درجة حرارة الماءدرجة مئوية (℃) 20 المبردات R507 الجهد االكهربى الخامس / P / هرتز 380 / 3 / 50 تعميم مضخة الطاقة (كيلوواط) 0.37 برج التبريد نموذج LX-8 الطاقة (كيلوواط) 0.18 مضخة التبريد نموذج GD40-15 قوة 1.1 مروحة تبريد الطاقة (كيلوواط) 0.37 الجهاز البعد (الماء التبريد) L * W * H (مم) 1800 * 1000 * 1700 وزن كلغ 800 مكعبات الثلج

automatic tube ice machine
CBFI 20 طن لكل 24 ساعة أنبوب الجليد آلة

20 طن أنبوب آلة الجليد المتوسط 20000 كجم أنبوب الجليد السعة اليومي صانع. CBFI توفير 350kg-80tons أنبوب الجليد آلة.

plate ice machine
CBFI 20 طن لكل 24 ساعة لوحة الجليد آلة

CBFI 20 طن لكل يوم آلة صنع لوحة الجليدآلة الجليد لوحة مناسبة لإنتاج الثلج التلقائي خط. CBFI لوحة آلة الثلج التي أجريت تقنيات مثل تبادل الحرارة السينمائي المسطح، وتشكيل الجليد السطحي المزدوج، أنفاق تدفق المبردات نوع S، وإعادة تدوير حصاد الجليد غاز تدوير الحرارة وغيرها من خلال PLC مركزة السيطرة، يمكننا بسهولة التشغيل. تشكيل الثلج الفردي المتعدد وقصعة حصاد صنع الجليد الفترة. الجهاز مستدام ويمكن أن تحمل اهتزاز و الصدمات. لوحة ميزات آلة الجليد خلال دورة الثلج من الجليد الطازج في آلية الجليد بلاطة، ويمتص وامتصاص الحرارة بعد التوسع صمام. منذ تدفق المبردات من خلال على شكل قرص العسل خط أنابيب في منتصف لوحة صنع الجليد، يمكنه امتصاص حرارة المياه العذبة الرش على طبق صنع الجليد، بحيث يتجمد الماء العذب ببطء على لوحة الجليد، ومبدأ التجميد عند 0 ° ج من الماء هو المستخدمة. لأن الجليد خام واحد، إنه التعايش مع ذلك. الماء تلقائيا يزيل الشوائب خلال التبلور عملية. في هذا الوقت، يتجمد المياه العذبة فقط، الشوائب، الهواء، إلخ. تدفق بالماء، وبالتالي فإن الجليد على لوحة الجليد نظيفة و شفافة. يتم رش الماء باستمرار بواسطة أنابيب المياه، وسمك الجليد باستمرار إلى حد ما (يمكن أن يكون بحرية مجموعة) ثم تلقائيا دي الجليد. إزالة الجليد هو استخدام المياه الدافئة التي يتم تسخينها بواسطة الحرارة المتبقية من الضاغط في الداخل من طبق الجليد لنقل درجة الحرارة إلى الجليد على سطح الجليد صفيحة. يذوب الجليد ويشكل عزل عن لوحة الجليد، و أن تعلق على لوحة الجليد لتحقيق التلقائي إزالة الجليد. ● الإنتاج اليومي 20 طن ● اختراع براءات الاختراع المملوكة، والمنتج يجري تقنيات مثل تبادل الحرارة السينمائي المسطح، وتكوين الجليد السطحي المزدوج، أنفاق تدفق المبردات من النوع S، إعادة تدوير حصاد الجليد غاز التدفئة وإعادة تدويرها وما إلى ذلك ● 3D مصممة لضمان الحاوية النقل. سهل التركيب & المحافظة ● PLC الإنتاج الذكي، الإنتاج الأوتوماتيكي الكامل، لا يحتاج إلى الإنسان العملية تطبيق لوحة الجليد شرب التبريد معالجة الغذاء مصايد الأسماك حفظ الأغذية سوبر ماركت المعلمة المنتجات HYF200 20 طن لوحة آلة الثلج اسم وحدة معامل بيتزر معلمة ضاغط نموذج 6fe-50 * 2 تبريد سعة (كيلوواط) 83.3 * 2 الطاقة (كيلوواط) 29.2 * 2 مكثف نموذج WN-80-77 تبادل (كيلوواط) 280.4 درجة حرارة التكثيفدرجة مئوية (℃) 40 تبخر درجة الحرارةدرجة مئوية (℃) -10 درجة الحرارة المحيطةدرجة مئوية (℃) 32 درجة حرارة الماءدرجة مئوية (℃) 20 مبرد R507 الجهد االكهربى V / ص / هرتز 380 / 3 / 50 المحرض الطاقة (كيلوواط) 2.2 برج التبريد نموذج LX-100 الطاقة (كيلوواط) 2.2 مضخة التبريد نموذج GD100-19A قوة 5.5 مروحة تبريد الطاقة (كيلوواط) 2.2 البعد L * W * H (مم) 4100 * 2250 * 2250 وزنkg 4650

 cube ice machine
CBFI 2 طن لكل 24 ساعة آلة مكعبات الثلج

CBFI CV2000 2 طن لكل 24 ساعة آلة مكعبات الثلجميزات CBFI مكعبات ثلج صالحة للأكل الآلة: 1.السلامة و الصرف الصحي: الآلة مصنوعة من 304 صلب لا يصدأ ال تم تصميم حوض الماء خصيصًا لتجنب القشرة. ال تحتوي الماكينة أيضًا على وظيفة التنظيف التلقائي ، للتأكد من أن مكعبات الثلج صحية ، وأمان ، وتفي بالمعايير الدولية. 2.Low استهلاك الطاقة: الطاقة الاستهلاك 85-90 درجات / طن في الصيف ، إذا كانت درجة الحرارة المحيطة أقل من 23 درجة ، وكان استهلاك الطاقة 70-85 درجات / طن. 3. تلقائي عملية: مكعب تتبنى آلة صنع الثلج PLC تحكم مركزي ، وبالتالي فإن الآلة لديها الوظائف الأوتوماتيكية التالية ، الضبط التلقائي لسمك الجليد ، تكوين الثلج الأوتوماتيكي ، حصاد الثلج الأوتوماتيكي ، تجديد المياه الأوتوماتيكي. 4.كبير الجليد الإنتاج: إخراج آلة واحدة مستقر من 1 طن إلى 20 طن. يمكن أن يصل إخراج الصيف إلى 90@- 95@؛ متى درجة الحرارة المحيطة أقل من 20 درجة ، يمكن أن يصل الإخراج إلى 100@- 130@. 5. مستقرة الأداء: الجليد المكعبات شفافة تمامًا ، وذات صلابة عالية ، وقواعد موحدة ، ومظهر جميل ، ووقت تخزين طويل ، ونظيفة وصحية ، وتفي تمامًا بالمتطلبات الصحية الوطنية للثلج الصالح للأكل. 6. الماركة الملحقات: يعتمد ضاغط الهواء الألماني Bitzer أو إيطاليا Frascold ، والاكسسوارات الكهربائية تعتمد Siemens ، LG العلامة التجارية ، إلخ ؛ 7.Edible مكعب ثلج الحجم: 22 * ​​22 * ​​22 مم / 29 * 29 * 22 ملم / 38 * 38 * 22 ملم والعديد من النماذج الأخرى. تفاصيل الجهاز المعلمات CV2000 معلمات آلة مكعبات الثلج اسم وحدة معامل بيتزر معلمة ضاغط نموذج 4EES-4 تبريد القدرة (كيلو واط) 11.7 الطاقة (كيلوواط) 4.34 مكثف نموذج WN-5 الحرارة التبادل (كيلوواط) 19.4 درجة حرارة التكثيفدرجة مئوية (℃) 40 درجة حرارة التبخردرجة مئوية (℃) -10 درجة الحرارة المحيطةدرجة مئوية (℃) 32 درجة حرارة الماءدرجة مئوية (℃) 20 المبردات R507 الجهد االكهربى الخامس / P / هرتز 380 / 3 / 50 تعميم مضخة الطاقة (كيلوواط) 0.37 برج التبريد نموذج LX-8 الطاقة (كيلوواط) 0.18 مضخة التبريد نموذج GD40-15 قوة 1.1 مروحة تبريد الطاقة (كيلوواط) 0.37 الجهاز البعد (الماء التبريد) L * W * H (مم) 1800 * 1000 * 1700 وزن كلغ 800 مكعبات الثلج

اترك رسالة
اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بمنتجاتنا ويريدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك بأسرع ما نستطيع.

بيت

منتجات

عن

اتصال

Products
Home /

Large Cube Ice Machine

/CBFI 3 ton per 24h cube Ice Machine

CBFI 3 ton per 24h cube Ice Machine

CV3000 low power cube ice machine is a large-scale production of edible cube ice making equipment. The produced cube ice is clean, hygienic and crystal clear. It is widely used in hotels, bars, restaurants, convenience stores, cold drinks shops, etc. place.

We have experienced team of R & D engineers,supply special size ince machines made as per request.

  • Item NO.:

    CV3000
  • Shipping Port:

    Guangzhou Port
  • Warranty:

    1 year
  • Product Details
  • video

CBFI CV3000 3 ton per 24h cube Ice Machine

3 ton cube ice machine


Features of CBFI Edible Cube Ice Machine:


1.Safety and sanitation:The machine is made of 304 stainless steel. The water sink is specially designed to avoid incrustation. The machine also has an automatic cleaning function, to make sure the cube ice is sanitation, safety, and meeting international standards.

2.Low power consumption:Power consumption is 85-90 degrees/ton in summer, if the ambient temperature is below 23 degrees, and the power consumption is 70-85 degrees/ton.

3.Automatic operation:Cube ice machine adopts PLC centralized control, so the machine has the following automatic functions, automatic adjustment of ice thickness, automatic ice formation, automatic ice harvest, and automatic water replenishment.

4.Large ice production:The output of a single machine is stable from 1 ton to 20 tons. Summer output can reach 90%-95%; when the ambient temperature is below 20 degrees, the output can reach 100%-130%.

5.Stable performance:ice cubes are crystal clear, have high hardness, uniform rules, beautiful appearance, long storage time, clean and hygienic, and fully meet the national hygienic requirements for edible ice.

6.Brand accessories:the compressor adopts German Bitzer or Italy Frascold, and the electrical accessories adopt Siemens, LG brand, etc.;

7.Edible ice cube size:22*22*22mm / 29*29*22mm / 38*38*22mm and many other models.


Machine Details















Parameters


CV3000 Cube Ice Machine Parameters
Name Unit Parameter
Bitzer Compressor Parameter Model 4NES-14
Cooling Capacity(kW) 30.1
Power(kW) 10.58
Condenser Model WN-15
Heat Exchange(kW) 49.2
Condensing Temperature Degree Celsius(℃) 40
Evaporating Temperature Degree Celsius(℃) -10
Ambient Temperature Degree Celsius(℃) 32
Water Temperature Degree Celsius(℃) 20
Refrigerant R507
Voltage V/P/HZ 380/3/50
Circulating Pump Power(kW) 0.37
Cooling Tower Model LX-20
Power(kW) 0.56
Cooling Pump Model GD50-17
Power 1.5
Cooling Fan Power(kW) 0.75
Machine Dimension(Water Cooling) L*W*H(mm) 1980*1630*1860
Weight kg 1200


Cube Ice 




Leave A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
small cube ice machine
CBFI 1 ton per 24h Cube Ice Machine

CBFI CV1000 1 ton per 24h Cube Ice Machine Features of CBFI Edible Cube Ice Machine: 1.Safety and sanitation:The machine is made of 304 stainless steel. The water sink is specially designed to avoid incrustation. The machine also has an automatic cleaning function, to make sure the cube ice is sanitation, safety, and meeting international standards. 2.Low power consumption:Power consumption is 85-90 degrees/ton in summer, if the ambient temperature is below 23 degrees, and the power consumption is 70-85 degrees/ton. 3.Automatic operation:Cube ice machine adopts PLC centralized control, so the machine has the following automatic functions, automatic adjustment of ice thickness, automatic ice formation, automatic ice harvest, and automatic water replenishment. 4.Large ice production:The output of a single machine is stable from 1 ton to 20 tons. Summer output can reach 90%-95%; when the ambient temperature is below 20 degrees, the output can reach 100%-130%. 5.Stable performance:ice cubes are crystal clear, have high hardness, uniform rules, beautiful appearance, long storage time, clean and hygienic, and fully meet the national hygienic requirements for edible ice. 6.Brand accessories:the compressor adopts German Bitzer or Italy Frascold, and the electrical accessories adopt Siemens, LG brand, etc.; 7.Edible ice cube size:22*22*22mm / 29*29*22mm / 38*38*22mm and many other models. Machine Details Parameters CV1000 Cube Ice Machine Parameters Name Unit Parameter Bitzer Compressor Parameter Model 4EES-4 Cooling Capacity(kW) 11.7 Power(kW) 4.34 Condenser Model WN-5 Heat Exchange(kW) 19.4 Condensing Temperature Degree Celsius(℃) 40 Evaporating Temperature Degree Celsius(℃) -10 Ambient Temperature Degree Celsius(℃) 32 Water Temperature Degree Celsius(℃) 20 Refrigerant R507 Voltage V/P/HZ 380/3/50 Circulating Pump Power(kW) 0.37 Cooling Tower Model LX-8 Power(kW) 0.18 Cooling Pump Model GD40-15 Power 1.1 Cooling Fan Power(kW) 0.37 Machine Dimension(Water Cooling) L*W*H(mm) 1800*1000*1700 Weight kg 800 Cube Ice 

automatic cube ice making machine
CBFI 10 ton per 24h cube Ice Machine

CV10000 high speed edible cube ice machine is a large-scale production of edible cube ice making equipment. The produced cube ice is clean, hygienic and crystal clear. It is widely used in hotels, bars, restaurants, convenience stores, cold drinks shops, etc. place. We have experienced team of R & D engineers, supply special size ince machines made as per request.

automatic cube ice machine
CBFI 5 ton per 24h cube Ice Machine

CV5000 high power cube ice machine is a large-scale production of edible cube ice making equipment. The produced cube ice is clean, hygienic and crystal clear. It is widely used in hotels, bars, restaurants, convenience stores, cold drinks shops, etc. place. We have experienced team of R & D engineers,supply special size ince machines made as per request.

 cube ice machine
CBFI 2 ton per 24h Cube Ice Machine

CBFI CV2000 2 ton per 24h Cube Ice Machine Features of CBFI Edible Cube Ice Machine: 1.Safety and sanitation:The machine is made of 304 stainless steel. The water sink is specially designed to avoid incrustation. The machine also has an automatic cleaning function, to make sure the cube ice is sanitation, safety, and meeting international standards. 2.Low power consumption:Power consumption is 85-90 degrees/ton in summer, if the ambient temperature is below 23 degrees, and the power consumption is 70-85 degrees/ton. 3.Automatic operation:Cube ice machine adopts PLC centralized control, so the machine has the following automatic functions, automatic adjustment of ice thickness, automatic ice formation, automatic ice harvest, and automatic water replenishment. 4.Large ice production:The output of a single machine is stable from 1 ton to 20 tons. Summer output can reach 90%-95%; when the ambient temperature is below 20 degrees, the output can reach 100%-130%. 5.Stable performance:ice cubes are crystal clear, have high hardness, uniform rules, beautiful appearance, long storage time, clean and hygienic, and fully meet the national hygienic requirements for edible ice. 6.Brand accessories:the compressor adopts German Bitzer or Italy Frascold, and the electrical accessories adopt Siemens, LG brand, etc.; 7.Edible ice cube size:22*22*22mm / 29*29*22mm / 38*38*22mm and many other models. Machine Details Parameters CV2000 Cube Ice Machine Parameters Name Unit Parameter Bitzer Compressor Parameter Model 4EES-4 Cooling Capacity(kW) 11.7 Power(kW) 4.34 Condenser Model WN-5 Heat Exchange(kW) 19.4 Condensing Temperature Degree Celsius(℃) 40 Evaporating Temperature Degree Celsius(℃) -10 Ambient Temperature Degree Celsius(℃) 32 Water Temperature Degree Celsius(℃) 20 Refrigerant R507 Voltage V/P/HZ 380/3/50 Circulating Pump Power(kW) 0.37 Cooling Tower Model LX-8 Power(kW) 0.18 Cooling Pump Model GD40-15 Power 1.1 Cooling Fan Power(kW) 0.37 Machine Dimension(Water Cooling) L*W*H(mm) 1800*1000*1700 Weight kg 800 Cube Ice 

plate ice machine
CBFI 10 Tons Per 24h Plate Ice Machine

CBFI 10 Tons Per Day Ice Plate Making Machine  Plate ice machine is suitable for automatic ice production line. CBFI plate ice machine conducted technologies such as flat film heat exchange, double surface ice forming, S type refrigerant flow tunnels, recycle heat gas ice harvesting and etc. Through PLC concentrated control, we can easily operate. Multiple individual ice forming and harvesting shortened the ice making period. The machine is sustainable and can endure vibration and shocks. Plate Ice Machine Features During the ice cycle of fresh ice in the slab ice mechanism, the refrigerant vaporizes and absorbs heat after the expansion valve. Since the refrigerant flows through the honeycomb-shaped pipeline in the middle of the ice making plate, it can absorb the heat of the fresh water sprinkled on the ice making plate, so that the fresh water slowly freezes on the icing plate, and the principle of freezing at 0 ° C of the water is used. Because ice is a single ore, it cannot coexist with it. Water automatically removes impurities during the crystallization process. At this time, only fresh water freezes, impurities, air, etc. flow out with water, so the ice on the ice plate is clean and transparent. . The water is continuously sprinkled by the water pipe, and the ice is continuously thickened to a certain extent (can be freely set) and then automatically de-ice. De-icing is the use of warm water heated by the residual heat of the compressor on the inside of the icing plate to transfer the temperature to the ice on the surface of the icing plate. The ice melts and forms an isolation from the icing plate, and cannot be attached to the icing plate to achieve automatic de-icing.  ●  Daily Production 10 ton ●  Invention patent owned, the product conducts technologies such as flat film heat exchange, double surface ice forming, S type refrigerant flow tunnels, recycle heat gas ice harvesting and etc. ●  3D designed to ensure the container transportation. Easy for installation & maintaining ●  PLC intelligent controlled, full automatic production, need no human operation. Plate Ice Application Drink Cooling Food Processing Fishery Food Preservation Supermarket        Products Parameter HYF100 10 tons Plate Ice Machine Parameters Name Unit Parameter Bitzer Compressor Parameter Model 6FE-50 Cooling Capacity(kW) 83.3 Power(kW) 29.2 Condenser Model WN-50-04 Heat Exchange(kW) 165.8 Condensing Temperature Degree Celsius(℃) 40 Evaporating Temperature Degree Celsius(℃) -10 Ambient Temperature Degree Celsius(℃) 32 Water Temperature Degree Celsius(℃) 20 Refrigerant R507 Voltage V/P/HZ 380/3/50 Agitator Power(kW) 1.5 Cooling Tower Model LX-60 Power(kW) 1.5 Cooling Pump Model GD80-21 Power 4 Cooling Fan Power(kw) 1.5 Dimension L*W*H(mm) 2100*2100*2200 Weight kg 2500

automatic flake ice machine
CBFI 2 ton per 24h Flake Ice Machine

BF2000 industrial flake ice machine can produce dry, loose white flake ice with a thickness of 1.5-2.2m and a diameter of 12-45mm. The flake ice machine has excellent refrigeration effect, has the characteristics of large refrigeration capacity and rapid ice making, and is widely used in catering and supermarkets, fishery preservation, food processing, concrete cooling and other fields. We have experienced team of R & D engineers, supply special size ince machines made as per request.

automatic tube ice machine
CBFI 1 ton per 24h Tube Ice Machine

The low power consumption and convenience make 1 ton tube ice machine the very welcomed product in many countries. The power standard of the machine is able to be customized.

AT60 Ammonia Tube Ice Machine
CBFI® AT60 60 Tons Per Day Ammonia Tube Ice Machine

The CBFI ammonia tube ice machine uses ammonia (NH₃) as a refrigerant, featuring Mycom compressor technology for high efficiency and energy savings. Ideal for expanding ice production, it offers flexible design, easy installation, and maintenance, and produces high-quality ice while meeting environmental standards. CBFI provides reliable global support and services.

Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact