آلة صنع شرائح الثلج
رقائق الثلج
رقائق الثلج فقط 1.5 ~ 2.2mm رقيق ، لونه أبيض ، مع مساحة كبيرة ، والتي يعني التبريد. ال كفاءة التبريد 2 ~ 5 مرات أعلى من جليد وأنبوب حبيبي لذلك ، فهي تستخدم على نطاق واسع في الطعام ، والمطاعم ، والمأكولات البحرية السمكية ، والتبريد الصناعي ، والمختبرات الطبية ، إلخ.
1. آلة صنع شرائح الثلج في مصايد الأسماك والمأكولات البحرية
تستخدم لصيد المحيطات: استخدم رقائق الثلج لتجميد المأكولات البحرية بسرعة للحفاظ على المأكولات البحرية طازجة والحفاظ على طعم المأكولات البحرية. إنها حاليًا أفضل طريقة لحفظ المأكولات البحرية في البحر.
نقل مجمّد للأطعمة البحرية أغلق شاحنة التفريخ أو شاحنة الصندوق العادية ، أضف رقائق الثلج أو مكعبات الثلج لتحقيق الغرض من التبريد والحفاظ على نضارة ، والتي هي طريقة شائعة للحفاظ على من المأكولات البحرية بالجملة إلى
2. التطبيق الصناعي لآلة صنع شرائح الثلج
لأن نظرًا لمساحة السطح الكبيرة وتأثير التبريد الجيد ، غالبًا ما تستخدم آلات صنع شرائح الثلج لتبريد الخرسانة
3. رقائق الثلج المستخدمة في السوبر ماركت
المنتجات المائية سوبر ماركت الحفظ: يعد نشر رقائق الثلج على المائدة ، ثم نشر المأكولات البحرية والمنتجات المائية على رقائق الثلج ، حاليًا أكثر طرق حفظ التجزئة شيوعًا ، والتي يمكن أن يحافظ على نضارة ويكون مناسبًا للمستهلكين الشراء. هذا طريقة الحفظ يمكن الحفاظ عليها جيدا طعم المأكولات البحرية و أومامي.

آلة صنع شرائح الثلج
آلة صنع شرائح الثلج ، نوع من آلات صنع الثلج ، تنتج رقائق بيضاء جافة وفضفاضة مع سمك 1.5-2.2 م وقطرها 12-45 ملم. ال يحتوي الجليد الرقيق على منطقة تلامس كبيرة ، وهو جاف وليس من السهل تكتله. الثلج المتساقط يبرد بسرعة ، ويمكن تكون مختلطة تمامًا مع كائنات. في نفس الوقت ، ليس لها حواف وزوايا حادة ولن تطعن الأشياء المجمدة. CBFI آلة صنع شرائح الثلج لها تأثير تبريد ممتاز ، ولها خصائص قدرة التبريد الكبيرة وصنع الثلج السريع ، وتستخدم على نطاق واسع في المطاعم ومحلات السوبر ماركت ، والحفاظ على مصايد الأسماك ، ومعالجة الأغذية ، وتبريد الخرسانة وغيرها المجالات.
  • automatic flake ice machine
    BF20000 يمكن لآلة تصنيع شرائح الثلج الصناعية أن تنتج ثلج رقاقات أبيض جاف وفضفاض مع سمك 1.5-2.2 م وقطرها 12-45 ملم. ال آلة صنع شرائح الثلج لها تأثير تبريد ممتاز ، ولها خصائص قدرة التبريد الكبيرة وصنع الثلج السريع ، وتستخدم على نطاق واسع في المطاعم ومحلات السوبر ماركت ، والحفاظ على مصايد الأسماك ، ومعالجة الأغذية ، وتبريد الخرسانة وغيرها المجالات. نحن لديهم فريق خبرة من r & المهندسين د ، توريد حجم خاص ince آلات مصنوعة حسب طلب.

    الكلمات الساخنة : آلة صنع شرائح الثلج 20 طن آلة صنع شرائح الثلج الكبيرة آلة صنع رقائق الثلج عالية السرعة

  • automatic flake ice machine
    BF15000 يمكن لآلة تصنيع شرائح الثلج الصناعية أن تنتج ثلج رقاقات أبيض جاف وفضفاض مع سمك 1.5-2.2 م وقطرها 12-45 ملم. ال آلة صنع شرائح الثلج لها تأثير تبريد ممتاز ، ولها خصائص قدرة التبريد الكبيرة وصنع الثلج السريع ، وتستخدم على نطاق واسع في المطاعم ومحلات السوبر ماركت ، والحفاظ على مصايد الأسماك ، ومعالجة الأغذية ، وتبريد الخرسانة وغيرها المجالات. نحن لديهم فريق خبرة من r & المهندسين د ، توريد حجم خاص ince آلات مصنوعة حسب طلب.

    الكلمات الساخنة : آلة صنع شرائح الثلج 15 طن آلة صنع شرائح الثلج الصناعية الكبيرة آلة صنع شرائح الثلج عالية السرعة

  • automatic flake ice machine
    BF10000 يمكن لآلة تصنيع شرائح الثلج الصناعية أن تنتج ثلج رقاقات أبيض جاف وفضفاض مع سمك 1.5-2.2 م وقطرها 12-45 ملم. ال آلة صنع شرائح الثلج لها تأثير تبريد ممتاز ، ولها خصائص قدرة التبريد الكبيرة وصنع الثلج السريع ، وتستخدم على نطاق واسع في المطاعم ومحلات السوبر ماركت ، والحفاظ على مصايد الأسماك ، ومعالجة الأغذية ، وتبريد الخرسانة وغيرها المجالات. نحن لديهم فريق خبرة من r & المهندسين د ، توريد حجم خاص ince آلات مصنوعة حسب طلب.

    الكلمات الساخنة : آلة صنع شرائح الثلج 10 طن آلة صنع شرائح الثلج الأوتوماتيكية آلة صنع شرائح الثلج

  • automatic flake ice machine
    BF5000 يمكن لآلة تصنيع شرائح الثلج الصناعية أن تنتج ثلج رقاقات أبيض جاف وفضفاض مع سمك 1.5-2.2 م وقطرها 12-45 ملم. ال آلة صنع شرائح الثلج لها تأثير تبريد ممتاز ، ولها خصائص قدرة التبريد الكبيرة وصنع الثلج السريع ، وتستخدم على نطاق واسع في المطاعم ومحلات السوبر ماركت ، والحفاظ على مصايد الأسماك ، ومعالجة الأغذية ، وتبريد الخرسانة وغيرها المجالات. نحن لديهم فريق خبرة من r & المهندسين د ، توريد حجم خاص ince آلات مصنوعة حسب طلب.

    الكلمات الساخنة : آلة صنع شرائح الثلج 5 طن

  • automatic flake ice machine
    BF3000 يمكن لآلة تصنيع شرائح الثلج الصناعية أن تنتج ثلج رقاقات أبيض جاف وفضفاض مع سمك 1.5-2.2 م وقطرها 12-45 ملم. ال آلة صنع شرائح الثلج لها تأثير تبريد ممتاز ، ولها خصائص قدرة التبريد الكبيرة وصنع الثلج السريع ، وتستخدم على نطاق واسع في المطاعم ومحلات السوبر ماركت ، والحفاظ على مصايد الأسماك ، ومعالجة الأغذية ، وتبريد الخرسانة وغيرها المجالات. نحن لديهم فريق خبرة من r & المهندسين د ، توريد حجم خاص ince آلات مصنوعة حسب طلب.

    الكلمات الساخنة : آلة صنع شرائح الثلج 3 طن شرائح ثلج صناعي مع سلة مهملات

  • automatic flake ice machine
    BF2000 يمكن لآلة تصنيع شرائح الثلج الصناعية أن تنتج جليد رقاقات أبيض جاف وفضفاض بسمك 1.5-2.2m وقطرها 12-45 ملم. ال آلة صنع شرائح الثلج لها تأثير تبريد ممتاز ، ولها خصائص قدرة التبريد الكبيرة وصنع الثلج السريع ، وتستخدم على نطاق واسع في المطاعم ومحلات السوبر ماركت ، والحفاظ على مصايد الأسماك ، ومعالجة الأغذية ، وتبريد الخرسانة وغيرها المجالات. نحن لديها فريق من الخبرة r & المهندسين د ، توريد حجم خاص ince آلات مصنوعة حسب طلب.

    الكلمات الساخنة : آلة صنع شرائح الثلج 2 طن آلة صنع شرائح الثلج الصناعية

  • automatic flake ice machine
    BF1000 يمكن لآلة تصنيع شرائح الثلج الصناعية أن تنتج جليد رقائق أبيض جاف وفضفاض بسمك 1.5-2.2m وقطرها 12-45 ملم. تتمتع آلة صنع شرائح الثلج بتأثير تبريد ممتاز ، وتتميز بخصائص قدرة التبريد الكبيرة وصنع الثلج السريع ، وتستخدم على نطاق واسع في المطاعم ومحلات السوبر ماركت ، والحفاظ على مصايد الأسماك ، ومعالجة الأغذية ، وتبريد الخرسانة وغيرها المجالات. نحن لديها فريق من الخبرة r & المهندسين د ، توريد حجم خاص ince آلات مصنوعة حسب طلب.

    الكلمات الساخنة : 1 طن من رقائق الثلج ماكرماشين

  • automatic flake ice machine
    BF500 يمكن لآلة تصنيع شرائح الثلج الصناعية أن تنتج ثلج رقاقات أبيض جاف وفضفاض بسمك 1.5-2.2m وقطرها 12-45 ملم. تتمتع آلة صنع شرائح الثلج بتأثير تبريد ممتاز ، وتتميز بخصائص قدرة التبريد الكبيرة وصنع الثلج السريع ، وتستخدم على نطاق واسع في المطاعم ومحلات السوبر ماركت ، والحفاظ على مصايد الأسماك ، ومعالجة الأغذية ، وتبريد الخرسانة وغيرها المجالات. نحن لديهم فريق خبرة من r & المهندسين د ، توريد حجم خاص ince آلات مصنوعة حسب طلب.

    الكلمات الساخنة : 0.5 طن تقشر الجليد

ما مجموعه1الصفحات
اترك رسالة
اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بمنتجاتنا ويريدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك بأسرع ما نستطيع.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Flake Ice Machine
Flake ice
Flake ice is only 1.5~2.2mm thin, its color is white, with large surface area, which means good cooling. The cooling efficiency is 2~5 times higher than granular ice and tube ice. Therefore, it is widely used in food, catering, fishery seafood, industrial cooling, medical laboratories, etc.
1. Flake ice machine in fishery and seafood
Used for ocean fishing: Use ice flakes to quickly freeze seafood to keep the seafood fresh and keep the taste of seafood. It is currently the best way to keep seafood in the sea.
Frozen transportation of aquatic seafood: Close the incubator truck or ordinary box truck, add ice flakes or ice cubes to achieve the purpose of cooling and keeping fresh, which is a common way of keeping fresh from seafood wholesale to retail.
2. Industrial application of flake ice machine
Because of its large surface area and good cooling effect, flake ice machines are often used for concrete cooling.
3. Flake ice used in supermarket
Supermarket aquatic products preservation: spreading flakes ice on the table, and then spreading seafood and aquatic products on the ice flakes, is currently the most common retail preservation method, which can preserve freshness and is convenient for consumers to purchase. This preservation method can be well preserved Seafood taste and umami.

Flake ice machine
Flake ice machine, a type of ice maker, produces dry, loose white flakes with a thickness of 1.5-2.2m and a diameter of 12-45mm. The flake ice has a large contact area, is dry and is not easy to agglomerate. Flake ice quickly refrigerates, and could be thoroughly mixed with objects. At the same time, it has no sharp edges and corners and will not stab frozen objects. CBFI flake ice machine has excellent refrigeration effect, has the characteristics of large refrigeration capacity and rapid ice making, and is widely used in catering and supermarkets, fishery preservation, food processing, concrete cooling and other fields.
  • automatic flake ice machine
    BF20000 industrial flake ice machine can produce dry, loose white flake ice with a thickness of 1.5-2.2m and a diameter of 12-45mm. The flake ice machine has excellent refrigeration effect, has the characteristics of large refrigeration capacity and rapid ice making, and is widely used in catering and supermarkets, fishery preservation, food processing, concrete cooling and other fields. We have experienced team of R & D engineers, supply special size ince machines made as per request.

    Hot Tags : 20 ton flake ice making machine large flake ice making machine high speed snow flake ice machine

  • automatic flake ice machine
    BF15000 industrial flake ice machine can produce dry, loose white flake ice with a thickness of 1.5-2.2m and a diameter of 12-45mm. The flake ice machine has excellent refrigeration effect, has the characteristics of large refrigeration capacity and rapid ice making, and is widely used in catering and supermarkets, fishery preservation, food processing, concrete cooling and other fields. We have experienced team of R & D engineers, supply special size ince machines made as per request.

    Hot Tags : 15 ton flake ice making machine large industrial flake ice machine high speed flake ice machine

  • automatic flake ice machine
    BF10000 industrial flake ice machine can produce dry, loose white flake ice with a thickness of 1.5-2.2m and a diameter of 12-45mm. The flake ice machine has excellent refrigeration effect, has the characteristics of large refrigeration capacity and rapid ice making, and is widely used in catering and supermarkets, fishery preservation, food processing, concrete cooling and other fields. We have experienced team of R & D engineers, supply special size ince machines made as per request.

    Hot Tags : 10 ton flake ice making machine automatic flake ice making machine flake ice machine

  • automatic flake ice machine
    BF5000 industrial flake ice machine can produce dry, loose white flake ice with a thickness of 1.5-2.2m and a diameter of 12-45mm. The flake ice machine has excellent refrigeration effect, has the characteristics of large refrigeration capacity and rapid ice making, and is widely used in catering and supermarkets, fishery preservation, food processing, concrete cooling and other fields. We have experienced team of R & D engineers, supply special size ince machines made as per request.

    Hot Tags : 5 ton flake ice making machine

  • automatic flake ice machine
    BF3000 industrial flake ice machine can produce dry, loose white flake ice with a thickness of 1.5-2.2m and a diameter of 12-45mm. The flake ice machine has excellent refrigeration effect, has the characteristics of large refrigeration capacity and rapid ice making, and is widely used in catering and supermarkets, fishery preservation, food processing, concrete cooling and other fields. We have experienced team of R & D engineers, supply special size ince machines made as per request.

    Hot Tags : 3 ton flake ice making machine Industrial flake ice naker with bin

  • automatic flake ice machine
    BF2000 industrial flake ice machine can produce dry, loose white flake ice with a thickness of 1.5-2.2m and a diameter of 12-45mm. The flake ice machine has excellent refrigeration effect, has the characteristics of large refrigeration capacity and rapid ice making, and is widely used in catering and supermarkets, fishery preservation, food processing, concrete cooling and other fields. We have experienced team of R & D engineers, supply special size ince machines made as per request.

    Hot Tags : 2 ton flake ice machine Industrial flake ice machine

  • automatic flake ice machine
    BF1000 industrial flake ice machine can produce dry, loose white flake ice with a thickness of 1.5-2.2m and a diameter of 12-45mm. The flake ice machine has excellent refrigeration effect, has the characteristics of large refrigeration capacity and rapid ice making, and is widely used in catering and supermarkets, fishery preservation, food processing, concrete cooling and other fields. We have experienced team of R & D engineers, supply special size ince machines made as per request.

    Hot Tags : 1 ton flake ice makermachine

  • automatic flake ice machine
    BF500 industrial flake ice machine can produce dry, loose white flake ice with a thickness of 1.5-2.2m and a diameter of 12-45mm. The flake ice machine has excellent refrigeration effect, has the characteristics of large refrigeration capacity and rapid ice making, and is widely used in catering and supermarkets, fishery preservation, food processing, concrete cooling and other fields. We have experienced team of R & D engineers, supply special size ince machines made as per request.

    Hot Tags : 0.5 ton flake ice makermachine

A total of1pages
Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact