بحث
الصفحة الرئيسية /

cube-ice-making-machine

  • automatic cube ice machine
    CV20000 آلة تصنيع مكعبات الثلج الصناعية هي إنتاج واسع النطاق لمعدات صنع مكعبات الثلج الصالحة للأكل ال مكعب الثلج المنتج نظيف وصحي ونقي بلوري. يستخدم على نطاق واسع في الفنادق والحانات والمطاعم والمتاجر ومحلات المشروبات الباردة وما إلى ذلك مكان. نحن لديهم فريق خبرة من r & المهندسين د ، توريد حجم خاص ince آلات مصنوعة حسب طلب.

    الكلمات الساخنة : 20 طن آلة تصنيع مكعبات الثلج آلة صنع مكعبات الثلج الأوتوماتيكية آلة صنع مكعبات الثلج عالية السرعة

  • small cube ice machine
    CBFI CV1000 1 طن لكل 24 ساعة آلة مكعبات الثلجميزات CBFI مكعبات ثلج صالحة للأكل الآلة: 1.السلامة و الصرف الصحي: الآلة مصنوعة من 304 صلب لا يصدأ ال تم تصميم حوض الماء خصيصًا لتجنب القشرة. ال تحتوي الماكينة أيضًا على وظيفة التنظيف التلقائي ، للتأكد من أن مكعبات الثلج صحية ، وأمان ، وتفي بالمعايير الدولية. 2.Low استهلاك الطاقة: الطاقة الاستهلاك 85-90 درجات / طن في الصيف ، إذا درجة الحرارة المحيطة أقل من 23 درجة ، واستهلاك الطاقة 70-85 درجات / طن. 3. تلقائي عملية: مكعب تتبنى آلة صنع الثلج PLC تحكم مركزي ، وبالتالي فإن الآلة لديها الوظائف الأوتوماتيكية التالية ، الضبط التلقائي لسمك الجليد ، تكوين الثلج الأوتوماتيكي ، حصاد الثلج الأوتوماتيكي ، تجديد المياه الأوتوماتيكي. 4.كبير الجليد الإنتاج: إخراج آلة واحدة مستقر من 1 طن إلى 20 طن. يمكن أن يصل إنتاج الصيف إلى [email protected] [email protected]؛ متى درجة الحرارة المحيطة أقل من 20 درجة ، يمكن أن يصل الإخراج إلى [email protected] [email protected] 5. مستقرة الأداء: الجليد المكعبات شفافة تمامًا ، وذات صلابة عالية ، وقواعد موحدة ، ومظهر جميل ، ووقت تخزين طويل ، ونظيفة وصحية ، وتفي تمامًا بالمتطلبات الصحية الوطنية للثلج الصالح للأكل. 6.العلامة التجارية الملحقات: يعتمد ضاغط الهواء الألماني Bitzer أو إيطاليا Frascold ، والاكسسوارات الكهربائية تعتمد Siemens ، LG العلامة التجارية ، إلخ ؛ 7.Edible مكعب ثلج الحجم: 22 * ​​22 * ​​22 مم / 29 * 29 * 22 ملم / 38 * 38 * 22 ملم والعديد من النماذج الأخرى. تفاصيل الجهاز المعلمات CV1000 معلمات آلة مكعبات الثلج اسم وحدة معامل بيتزر معلمة ضاغط نموذج 4EES-4 تبريد القدرة (كيلو واط) 11.7 الطاقة (كيلوواط) 4.34 مكثف نموذج WN-5 الحرارة التبادل (كيلوواط) 19.4 درجة حرارة التكثيفدرجة مئوية (℃) 40 درجة حرارة التبخردرجة مئوية (℃) -10 درجة الحرارة المحيطةدرجة مئوية (℃) 32 درجة حرارة الماءدرجة مئوية (℃) 20 المبردات R22 الجهد االكهربى الخامس / P / هرتز 380 / 3 / 50 تعميم مضخة الطاقة (كيلوواط) 0.37 برج التبريد نموذج LX-8 الطاقة (كيلوواط) 0.18 مضخة التبريد نموذج GD40-15 قوة 1.1 مروحة تبريد الطاقة (كيلوواط) 0.37 الجهاز البعد (الماء التبريد) L * W * H (مم) 1800 * 1000 * 1700 وزن كلغ 800 مكعبات الثلج

    الكلمات الساخنة : آلة صنع مكعبات الثلج الصغيرة الصالحة للأكل آلة صنع مكعبات الثلج 1 طن آلة صنع مكعبات الثلج الصغيرة small cube ice maker

  • automatic cube ice machine
    CV3000 آلة تصنيع مكعبات الثلج منخفضة الطاقة عبارة عن إنتاج واسع النطاق لمعدات صنع مكعبات الثلج الصالحة للأكل. ال مكعب الثلج المنتج نظيف وصحي ونقي بلوري. يستخدم على نطاق واسع في الفنادق والحانات والمطاعم والمتاجر ومحلات المشروبات الباردة وما إلى ذلك مكان. نحن لديهم فريق خبرة من r & المهندسين د ، توريد حجم خاص ince آلات مصنوعة حسب طلب.

    الكلمات الساخنة : 3 طن آلة مكعبات الثلج آلة مكعبات الثلج الأوتوماتيكية آلة صنع مكعبات الثلج عالية السرعة

  • automatic cube ice machine
    CV5000 آلة تصنيع مكعبات الثلج عالية الطاقة عبارة عن إنتاج واسع النطاق لمعدات صنع مكعبات الثلج الصالحة للأكل ال مكعب الثلج المنتج نظيف وصحي ونقي بلوري. يستخدم على نطاق واسع في الفنادق والحانات والمطاعم والمتاجر ومحلات المشروبات الباردة وما إلى ذلك مكان. نحن لديهم فريق خبرة من r & المهندسين د ، توريد حجم خاص ince آلات مصنوعة حسب طلب.

    الكلمات الساخنة : آلة صنع مكعبات الثلج 5 طن آلة صنع مكعبات الثلج من الفولاذ المقاوم للصدأ آلة صنع مكعبات الثلج الكبيرة

  •  cube ice machine
    CBFI CV2000 2 طن لكل 24 ساعة آلة مكعبات الثلجميزات CBFI مكعبات ثلج صالحة للأكل الآلة: 1.السلامة و الصرف الصحي: الآلة مصنوعة من 304 صلب لا يصدأ ال تم تصميم حوض الماء خصيصًا لتجنب القشرة. ال تحتوي الماكينة أيضًا على وظيفة التنظيف التلقائي ، للتأكد من أن مكعبات الثلج صحية ، وأمان ، وتفي بالمعايير الدولية. 2.Low استهلاك الطاقة: الطاقة الاستهلاك 85-90 درجات / طن في الصيف ، إذا كانت درجة الحرارة المحيطة أقل من 23 درجة ، وكان استهلاك الطاقة 70-85 درجات / طن. 3. تلقائي عملية: مكعب تتبنى آلة صنع الثلج PLC تحكم مركزي ، وبالتالي فإن الآلة لديها الوظائف الأوتوماتيكية التالية ، الضبط التلقائي لسمك الجليد ، تكوين الثلج الأوتوماتيكي ، حصاد الثلج الأوتوماتيكي ، تجديد المياه الأوتوماتيكي. 4.كبير الجليد الإنتاج: إخراج آلة واحدة مستقر من 1 طن إلى 20 طن. يمكن أن يصل إخراج الصيف إلى [email protected] [email protected]؛ متى درجة الحرارة المحيطة أقل من 20 درجة ، يمكن أن يصل الإخراج إلى [email protected] [email protected] 5. مستقرة الأداء: الجليد المكعبات شفافة تمامًا ، وذات صلابة عالية ، وقواعد موحدة ، ومظهر جميل ، ووقت تخزين طويل ، ونظيفة وصحية ، وتفي تمامًا بالمتطلبات الصحية الوطنية للثلج الصالح للأكل. 6. الماركة الملحقات: يعتمد ضاغط الهواء الألماني Bitzer أو إيطاليا Frascold ، والاكسسوارات الكهربائية تعتمد Siemens ، LG العلامة التجارية ، إلخ ؛ 7.Edible مكعب ثلج الحجم: 22 * ​​22 * ​​22 مم / 29 * 29 * 22 ملم / 38 * 38 * 22 ملم والعديد من النماذج الأخرى. تفاصيل الجهاز المعلمات CV2000 معلمات آلة مكعبات الثلج اسم وحدة معامل بيتزر معلمة ضاغط نموذج 4EES-4 تبريد القدرة (كيلو واط) 11.7 الطاقة (كيلوواط) 4.34 مكثف نموذج WN-5 الحرارة التبادل (كيلوواط) 19.4 درجة حرارة التكثيفدرجة مئوية (℃) 40 درجة حرارة التبخردرجة مئوية (℃) -10 درجة الحرارة المحيطةدرجة مئوية (℃) 32 درجة حرارة الماءدرجة مئوية (℃) 20 المبردات R22 الجهد االكهربى الخامس / P / هرتز 380 / 3 / 50 تعميم مضخة الطاقة (كيلوواط) 0.37 برج التبريد نموذج LX-8 الطاقة (كيلوواط) 0.18 مضخة التبريد نموذج GD40-15 قوة 1.1 مروحة تبريد الطاقة (كيلوواط) 0.37 الجهاز البعد (الماء التبريد) L * W * H (مم) 1800 * 1000 * 1700 وزن كلغ 800 مكعبات الثلج

    الكلمات الساخنة : آلة مكعبات الثلج 2 طن آلة مكعبات الثلج آلة صنع مكعبات الثلج

ما مجموعه1الصفحات
اترك رسالة
اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بمنتجاتنا ويريدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك بأسرع ما نستطيع.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

block ice machine
Search
Home /

cube-ice-making-machine

  • automatic cube ice machine
    CV20000 industrial cube ice machine is a large-scale production of edible cube ice making equipment. The produced cube ice is clean, hygienic and crystal clear. It is widely used in hotels, bars, restaurants, convenience stores, cold drinks shops, etc. place. We have experienced team of R & D engineers,supply special size ince machines made as per request.

    Hot Tags : 20 ton cube ice machine automatic ice cube making machine high speed cube ice machine

  • small cube ice machine
    CBFI CV1000 1 ton per 24h Cube Ice Machine Features of CBFI Edible Cube Ice Machine: 1.Safety and sanitation:The machine is made of 304 stainless steel. The water sink is specially designed to avoid incrustation. The machine also has an automatic cleaning function, to make sure the cube ice is sanitation, safety, and meeting international standards. 2.Low power consumption:Power consumption is 85-90 degrees/ton in summer, if the ambient temperature is below 23 degrees, and the power consumption is 70-85 degrees/ton. 3.Automatic operation:Cube ice machine adopts PLC centralized control, so the machine has the following automatic functions, automatic adjustment of ice thickness, automatic ice formation, automatic ice harvest, and automatic water replenishment. 4.Large ice production:The output of a single machine is stable from 1 ton to 20 tons. Summer output can reach 90%-95%; when the ambient temperature is below 20 degrees, the output can reach 100%-130%. 5.Stable performance:ice cubes are crystal clear, have high hardness, uniform rules, beautiful appearance, long storage time, clean and hygienic, and fully meet the national hygienic requirements for edible ice. 6.Brand accessories:the compressor adopts German Bitzer or Italy Frascold, and the electrical accessories adopt Siemens, LG brand, etc.; 7.Edible ice cube size:22*22*22mm / 29*29*22mm / 38*38*22mm and many other models. Machine Details Parameters CV1000 Cube Ice Machine Parameters Name Unit Parameter Bitzer Compressor Parameter Model 4EES-4 Cooling Capacity(kW) 11.7 Power(kW) 4.34 Condenser Model WN-5 Heat Exchange(kW) 19.4 Condensing Temperature Degree Celsius(℃) 40 Evaporating Temperature Degree Celsius(℃) -10 Ambient Temperature Degree Celsius(℃) 32 Water Temperature Degree Celsius(℃) 20 Refrigerant R22 Voltage V/P/HZ 380/3/50 Circulating Pump Power(kW) 0.37 Cooling Tower Model LX-8 Power(kW) 0.18 Cooling Pump Model GD40-15 Power 1.1 Cooling Fan Power(kW) 0.37 Machine Dimension(Water Cooling) L*W*H(mm) 1800*1000*1700 Weight kg 800 Cube Ice 

    Hot Tags : small edible cube ice machine 1 ton cube ice machine mini cube ice making machine

  • automatic cube ice machine
    CV3000 low power cube ice machine is a large-scale production of edible cube ice making equipment. The produced cube ice is clean, hygienic and crystal clear. It is widely used in hotels, bars, restaurants, convenience stores, cold drinks shops, etc. place. We have experienced team of R & D engineers,supply special size ince machines made as per request.

    Hot Tags : 3 ton cube ice machine automatic ice cube machine high speed cube ice making machine

  • automatic cube ice machine
    CV5000 high power cube ice machine is a large-scale production of edible cube ice making equipment. The produced cube ice is clean, hygienic and crystal clear. It is widely used in hotels, bars, restaurants, convenience stores, cold drinks shops, etc. place. We have experienced team of R & D engineers,supply special size ince machines made as per request.

    Hot Tags : 5 ton cube ice machine stainless steel cube ice machine large cube ice making machine

  •  cube ice machine
    CBFI CV2000 2 ton per 24h Cube Ice Machine Features of CBFI Edible Cube Ice Machine: 1.Safety and sanitation:The machine is made of 304 stainless steel. The water sink is specially designed to avoid incrustation. The machine also has an automatic cleaning function, to make sure the cube ice is sanitation, safety, and meeting international standards. 2.Low power consumption:Power consumption is 85-90 degrees/ton in summer, if the ambient temperature is below 23 degrees, and the power consumption is 70-85 degrees/ton. 3.Automatic operation:Cube ice machine adopts PLC centralized control, so the machine has the following automatic functions, automatic adjustment of ice thickness, automatic ice formation, automatic ice harvest, and automatic water replenishment. 4.Large ice production:The output of a single machine is stable from 1 ton to 20 tons. Summer output can reach 90%-95%; when the ambient temperature is below 20 degrees, the output can reach 100%-130%. 5.Stable performance:ice cubes are crystal clear, have high hardness, uniform rules, beautiful appearance, long storage time, clean and hygienic, and fully meet the national hygienic requirements for edible ice. 6.Brand accessories:the compressor adopts German Bitzer or Italy Frascold, and the electrical accessories adopt Siemens, LG brand, etc.; 7.Edible ice cube size:22*22*22mm / 29*29*22mm / 38*38*22mm and many other models. Machine Details Parameters CV2000 Cube Ice Machine Parameters Name Unit Parameter Bitzer Compressor Parameter Model 4EES-4 Cooling Capacity(kW) 11.7 Power(kW) 4.34 Condenser Model WN-5 Heat Exchange(kW) 19.4 Condensing Temperature Degree Celsius(℃) 40 Evaporating Temperature Degree Celsius(℃) -10 Ambient Temperature Degree Celsius(℃) 32 Water Temperature Degree Celsius(℃) 20 Refrigerant R22 Voltage V/P/HZ 380/3/50 Circulating Pump Power(kW) 0.37 Cooling Tower Model LX-8 Power(kW) 0.18 Cooling Pump Model GD40-15 Power 1.1 Cooling Fan Power(kW) 0.37 Machine Dimension(Water Cooling) L*W*H(mm) 1800*1000*1700 Weight kg 800 Cube Ice 

    Hot Tags : cube ice machine 2 ton cube ice machine cube ice making machine

A total of1pages
Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact